Thursday, December 12, 2019
9:15 PM
   
 
الفن السابع
 
“Red Notice”.. فيلم يجمع ما بين دوين جونسون، ريان رينولدز، جال جادوت ونتفليكس
  الأحد 14 يوليه, 2019  
   


بعد معركة شرسة مع شركة “يونيفرسال”، تمكنت شبكة نتفليكس من الاستحواذ على حقوق إنتاج الفيلم السينمائي “Red Notice”، الذي يبدأ تصويره شهر يناير القادم.

وكانت “يونيفرسال” قد أعلنت في وقتٍ سابق عن نيتها إنتاج “Red Notice”، واختارت النجم “دوين جونسون” لبطولته، وحددت الثالث عشر من نوفمبر لعام 2020 ليكون موعدًا لطرح الفيلم.

نتفليكس لم تكتفي بإعلان استحواذها على الفيلم فقط، بل فجرت مفاجأة أخرى بانضمام النجمين “ريان رينولدز” و”جال جودت” لطاقم التمثيل إلى جانب النجم “دوين جونسون”.

ورصدت نتفليكس مبلغ 130 مليون دولارٍ أمريكيّ ليكون ميزانية “Red Notice”، الفيلم الذي يحمل بصمة “روسون مارشال ثيربر” كاتبًا ومخرجًا.

كيف ذهب Red Notice من يونيفرسال إلى نتفليكس؟

بعد أن أنهى الكاتب والمخرج “روسون مارشال ثيربر” سيناريو الفيلم، وحدد الميزانية المطلوبة لإنتاجه، ترددت “يونيفرسال” أمام ضخامة الميزانية قليلًا، على الرغم من إعلانها رسميًا عن إنتاج الفيلم وتحديد موعد طرحه أيضًا.

دوين جونسون ضابط في الانتربول!

يلعب “جونسون” خلال فيلم “Red Notice” دور عميل في الشرطة الدولية “الانتربول”، مهمته القبض على سارقي التحف الفنية المطلوبين حول العالم، ومنهم “ريان رينولدز” و”جال جادوت”.

فور إعلان “نتفليكس” نبأ الاستحواذ على حقوق إنتاج الفيلم، قام “جونسون” بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، يدعو فيه الجمهور لمشاهدة الفيلم عبر شاشة نتفليكس، واصفًا زميليه “رينولدز” و”جادوت” بأنهما أعظم سارقي تحف فنية في العالم.

يذكر أن فيلم “Red Notice” هو تعاون “جونسون” الثالث مع المخرج “روسون مارشال ثيربر” بعد فيلمي “Skyscraper” و “Central Intelligence”.

اراجيك

 


إقرأ المزيد
Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv