Sunday, October 21, 2018
1:09 PM
   
 
رياضة
 
فوز ستيفنز وأوساكا في بطولة واشنطن للتنس
  الأربعاء 01 أغسطس, 2018  
   


بدأت سلون ستيفنز استعداداتها للدفاع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بالفوز 7-5 و6-4 على بيثاني ماتيك-ساندز على الأراضي الصلبة في بطولة واشنطن المفتوحة يوم الثلاثاء.

وتفوقت ستيفنز، التي أحرز أول لقب في مسيرتها في واشنطن عام 2015، على مواطنتها ماتيك-ساندز، المشاركة ببطاقة دعوة، بعد سادس ضربة إرسال ساحقة لتتأهل إلى الدور الثاني.

وستلعب ستيفنز بذلك مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي فازت 6-1 و6-1 على الأمريكية جيمي لوب.

وهذه المرة الخامسة في ست مباريات التي تتفوق فيها ستيفنز على ماتيك-ساندز. وأقيمت كل المواجهات الخمس الأخرى على الأراضي الرملية.

وقالت ستيفنز ”أنا متحمسة جدا للعودة والمشاركة على الأراضي الصلبة. أحب الركض هنا. رغم أن الكرة تأتي قوية جدا.. فإني كنت مستعدة“.

وستكون ستيفنز من أبرز المرشحات لإحراز اللقب لأنها صاحبة أعلى تصنيف حالي بعد انسحاب كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا يوم الثلاثاء بسبب إصابة في الساق.

واستهلت نعومي أوساكا ظهورها الأول في البطولة بالفوز 6-2 و7-6 على الأمريكية برناردا بيرا بينما كسرت دونا فيكيتش إرسال كارولين دولهايد ثلاث مرات قبل أن تفوز 6-3 و6-4.

وحققت الرومانية آنا بوجدان مفاجأة بالفوز على إيكاترينا مكاروفا 7-6 و6-3 بينما فازت يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان 6-3 و3-6 و6-4 على الألمانية تاتيانا ماريا.

رويترز


إقرأ المزيد
Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv