19 اكتوبر, 2017
03:44 ص
   
  رياضة  
صحف إيطاليا: عفوا برشلونة.. يوفنتوس لا يقهر
  الخميس 20 ابريل, 2017  
   


 



20 ابريل 2017

احتفلت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس بصعود فريق يوفنتوس إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل سلبياً مع برشلونة الإسبانى فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو" فى إياب الدور ربع النهائى، لاسيما أن يوفنتوس نجح فى إنهاء رقم برشلونة القياسى بتحقيق الفوز فى 15 مباراة متتالية على ملعب "كامب نو" فى البطولة الاقوى بالعالم.

واستفاد يوفنتوس من الفوز العريض الذى حققه فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب "يوفنتوس أرينا" بثلاثية نظيفة، لينجح فى الثأر من برشلونة الذى توج بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2015 بعدما تغلب على يوفنتوس فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "برلين" الأولمبى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" التى عنونت، "حلق يا يوفنتوس حلق.. التعادل مع برشلونة بدون أهداف فى مباراة مثالية.. اليوفى يطير إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا".

أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فكتبت "جعلته يبكى.. يوفنتوس الرائع يحرم برشلونة من التسجيل فى كامب نو.. البيانكونيرى قدم مباراة رائعة.. وميسى يغادر إلى المنزل".

وكان نيمار مهاجم برشلونة دخل فى نوبة بكاء عقب نهاية المباراة، حيث حرص مواطنه ألفيس لاعب يوفنتوس على مواساته والشد من أزره، وهى اللقطة التى خطفت الأضواء فى مباراة أمس

فى حين عنونت صحيفة "توتو سبورت"، "يوفنتوس لا يقهر.. خروج برشلونة.. اليوفي في نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.. ميسى ونيمار وسواريز اصطدموا بجدار البيانكونيرى الدفاعى"

ويترقب يوفنتوس قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى ستقام غداً الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، للتعرف على هوية منافسه القادم من أحد الثلاثى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وموناكو الفرنسى.



 


إقرأ المزيد
Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv