01 مايو, 2017
04:28 ص
   
  أخبار النجوم  
جوليا روبرتس "أجمل امرأة في العالم"
   


20 ابريل 2017

للمرة الخامسة، كسرت الرقم القياسي وفعلتها الممثلة العالمية جوليا روبرتس بتحقيقها لقب "أجمل امرأة في العالم" للسنة 2017 في استفتاء لمجلة "بيبول" وتصدّرت غلافها، إذ عبّرت عن سعادتها لتحقيق هذا اللقب للمرة الخامسة وقالت: "إنني أشعر بالإطراء".

وبهذا تكون روبرتس تقدّمت على صديقها الممثل جورج كلوني الذي فاز مرتين وفق استفتاء المجلة بلقب "الرجل الأكثر جاذبية على الاطلاق". وقالت روبرتس مازحة: "سأذكر هذا الأمر خلال معايدتي لكلوني في عيد الميلاد المقبل".

وتطل روبرتس في مقابلة حصرية مع المجلة لتتحدث عن 14 عاماً من الزواج من المصور السينمائي داني مودر وحياتها مع توأميها هيزل وفينوس (12 عاماً) و هنري (9 أعوام)، كما تتحدث عن سر جمالها وحفاظها على شبابها وتقول: "اعتقد أنني في مرحلة التألق".

وحققت روبرتس لقب "أجمل امرأة في العالم" للمرة الأولى في العام 1991 عندما تصدّرت غلاف المجلة عينها عندما كانت في 23 من عمرها بعد تحقيقها الشهرة في فيلم "بريتي وومان" مع الممثل ريتشارد غير، وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010. وتقول في هذا الصدد: "إن العديد من الناس ظنوا ان حياتي تغيّرت بعد نجاح هذا الفيلم ولكن الحقيقة مغايرة لذلك تماماً، فأنا كنت أشاهد فيلم "ستارز وورز " في عرضه الأول". وتتابع: "أتذكر أنني قرأت أن فيلم "بريتي وومان" حقق ايرادات عالية خلال أسبوع واحد وسألت نفسي: "هل هذا يعني الكثير من المال؟ هل هذا جيد؟ هل هذا عظيم؟ لم أكن أعلم حقاً".

يذكر أنّ الممثلة جينيفر أنيستون اختيرت العام الماضي من المجلة ذاتها بوصفها أجمل امرأة.

 


Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv