22 فبراير, 2017
05:23 م
آخر الأخبار
   
  منوعات  
معاذ فنان المترو ينتظر معرضه الأول مع على الراوى والتذاكر لصالح أبو الريش
   


16 فبراير 2017

بعد أن ذاع صيته بمترو جامعة القاهرة بفنه الجميل المستلهم من براءته وسنه الصغير وظروفه القاسية، وتبنى الفنان التشكيلى على الراوى لموهبته، نشر اليوم السابع قصة معاذ أحمد شعبان، رسام مترو جامعة القاهرة، الذى أثرت الشهرة فى عالمه الصغير ليتحول من بائع مناديل إلى رسام شهير فتحولت هوايته من الرسم على الكرتون إلى العرض فى أول معرض له ليجنى ثمار تعبه .

وأعلن الفنان على الراوى عن تخصيص تذاكر دخول معرضه مع الطفل الصغير معاذ، والذى من المقرر أن يتم افتتاحه بعد أسبوعين من الآن، لصالح مستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال، حيث أن الفن رسالة وعلى الفنان توصيلها والتأثير فى المجتمع بالطريقة المثلى التى يستطيع أن يقدمها، فزمن الفنان الذى يعيش فى برج عاجى ولا يؤثر فى مجتمعه ويساعد على نهوضه ولى.

يذكر أن الشهرة كان لها تاثيرها على معاذ، ولكن تأثيرها من نوع خاص يتناسب مع عالمه الصغير، فيقول " البنات على سلم الجامعة بيشاوروا عليا ويقولوا مش دا اللى بيطلع فى التليفزيون، وقتها بكون فرحان أوى، وبرسم من سكات عشان أبيع رسمى الواحدة بـ 5 جنيه وبدى لستى الفلوس فى آخر اليوم عشان تصرف عليا أنا وإخواتى، وبعد وما كنت بلعب فى الشارع بقيت أروح النت أتعلم رسم وألعب شوية وأروح على طول .. بس أحسن حاجة فى الموضوع إن أصحابى مبقوش يخاصمونى من وقت ماشافونى فى التليفزيون".


Arab News Network © يرجي إرسال تعليقاتكم ومشاركتم علي البريد التالي email@anntv.tv